صبايا ومشاهير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبنات واخر اخبار الشهره وحياة النجوم »●

الرئيسيةدردش صحأحدث الصورالتسجيلدخول

انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lanooshe

lanooshe

انثى عدد المساهمات : 1

انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف Empty
مُساهمةموضوع: انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف   انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 22, 2011 4:01 am

غفت الاحلام على وسادة الوجع
مدركة ان لا مناص من تكتل الكوابيس على الاجفان
وذكرى حبك تلاحقني مابين ازقة الفقد
فـ كل الاشياء تخبرني بـ اقاصيــص الماضي
وانا احدثك مابين نفسي ونفسي
واعلم ان الاجابة معلقــه على رف الاستحالة
كيف انهض بـ نفسي واربت على كتف جرحي وبقايا الذكريات صوتها يدوي بـ مسامعي
وفتات قلبي تقتات عليه الايام
امتهن تغطيه روحي العاريه منك
فـ انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف
lanoosh
المديره لينا
المديره لينا
lanoosh

انثى عدد المساهمات : 876

انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف   انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف I_icon_minitimeالجمعة أبريل 08, 2011 8:33 am

مشكووووووووووووووووره حبيبتي موضوعك مميز cheers
https://llliiinnnaaa.ahlamontada.net

انا وقلبي وروحي خاشعين قانتين نجني محصول الوفاء لك حتى وان كانت الخيبات تدكنا كل ليله فلن نكف
صفحة 1 من اصل 1